شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 20 ابريل 2024 , الساعة: 12:58 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل دواء سيفامول مناسب للحامل في علاج الزكام؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 18/10/2023

اعلانات

هل دواء سيفامول مناسب للحامل في علاج الزكام؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-20

آخر تحديث منذ 6 شهر و 4 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







أنا حامل في بداية الشهر الخامس، وعندي زكام شديد، لم أستطع تحمله، زوجي أعطاني دواء اسمه سيفامول عبارة عن فوار، والصيدلية قالت إنه أنسب شيء للحمل.

السوال الثاني: هناك كريم بنج موضعي، هل ينفع استخدامه لعمل السويت؟















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ سارة حسين حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

دواء سيفامول عبارة عن باراسيتامول وفيتامين سي، وهو مسكن للآلام خافض للحرارة، كذلك فيتامين سي يقوي المناعة، وهو مضاد هيستاميني ومضاد للأكسدة، وهما مناسبان للحامل في كل فترات الحمل فلا داعي للقلق.

استخدام المخدر أثناء الحمل قبل نزع الشعر، القاعدة فيه هو عدم استخدام ما يضر خلال الحمل، ويمكن أن يمتص الجلد شيئاً من المخدر، وكثير من المستحضرات سابقاً ثبت الآن ضررها على الجنين، لذلك يمكن تجنب ما هو غير ضروري، وبإمكانك حلق الشعر بدل استخدام الحلاوة كما ورد في السنة الشريفة من نتف الإبط وحلق العانة.

أدام عليك الصحة والعافية ورزقكم الذرية لصالحة.







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل دواء سيفامول مناسب للحامل في علاج الزكام؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 18/10/2023


اعلانات العرب الآن