شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 9:36 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع حكة مهبلية وإفرازات تمنعني من الحركة وتؤثر على نفسيتي.. كيف أتعالج منها؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 28/03/2024

اعلانات

حكة مهبلية وإفرازات تمنعني من الحركة وتؤثر على نفسيتي.. كيف أتعالج منها؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 1 يوم و 9 ساعة
2 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم.

أنا فتاة عزباء، أعاني من حكة مهبلية مع وجود إفرازات لزجة بيضاء وحرقة، الحكة كانت داخلية، ووصفت لي الطبيبة inox ومرهم ecorex وشفيت من الداخلية، والآن مع انتهاء العلاج صرت أعاني من حكة خارجية تمتد لمنطقة الشرج والشفرتين على شكل وخزات ولسعات نمل، لدرجة تمنعني من التحرك، وتؤثر على دراستي ونفسيتي.

قرأت على موقعكم علاج ديفلوكان وكلينداميسين مع مراهم البيتنوفيت والكيناكومب، وبدأت باستخدامهم منذ يوم، ولا نتيجة، فماذا أفعل؟

وجزاكم الله خيرا.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ نور حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

من خلال ما جاء في رسالتك من معلومات, فالمرجح هو أن لديك التهابات مهبلية، وقد اختلطت مع حالة من الحساسية أو الأكزيما, وهذا ما سبب لك الحكة الفرجية المعممة والتي ترافقت مع شعور بالنغز.

نصيحتي لك هي بالاستمرار في العلاج الذي بدأت به, وهو (الدفلوكان) حبة واحدة فقط عيار 150 ملغ, ثم بعدها ابدئي بحبوب (الكلينداميسين ) عيار 300 ملغ حبتين يوميا, حبة صباحا وحبة مساء مدة 10 أيام, وخلال فترة تناول الحبوب يمكنك استخدام نوعي الكريم ( بيتنوفيت وكيناكومب) دهن مرتين من كل نوع في اليوم, بالتناوب بينهما ( أي أربع مرات في اليوم,)، وذلك لمدة 10 أيام.

ونتائج العلاج ستحتاج إلى بضعة أيام حتى تظهر, لذلك عليك الانتظار والتحلي بالصبر ويجب إتمام العلاج للمدة المطلوبة.

أسأل الله عز وجل أن يديم عليك ثوب الصحة والعافية دائما.







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع حكة مهبلية وإفرازات تمنعني من الحركة وتؤثر على نفسيتي.. كيف أتعالج منها؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 28/03/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1